في تصنيف دراسة بواسطة

تشير علامة اليد في الصورة الآتية على أن النص في الصفحة الإلكترونية يمثل:؟ 

طلاب "منصة رمشة" الباحثين عن الإجابة الصحيحة لسؤال: تشير علامة اليد في الصورة الآتية على أن النص في الصفحة الإلكترونية يمثل بيت العلم، في منصتنا منصة رمشة تبنى أجيال وتربيها على التعلم الصحيح للمواد والمعاملات اليومية، فكل مادة لها تأثيرها على الطالب فتجعله يعي كل ما حوله جيداً ويعرف واجباته ومهامه.

تشير علامة اليد في الصورة الآتية على أن النص في الصفحة الإلكترونية يمثل

يجتمع في منصة رمشة معلمونا الأفاضل ليمنحونا شرف التعلم، لننهل من معرفتهم وتربيتهم وأخلاقهم، فكم من مسألة كانت صعبة أصبحت سهلة سلسة بعد شرحهم ومعرفة حلها الصحيح.

تشير علامة اليد في الصورة الآتية على أن النص في الصفحة الإلكترونية يمثل؟ 

الحل النموذجي:

رابط تشعبي. 

في الصفحة الإلكترونية التي تتضمن علامة اليد، تشير هذه العلامة إلى أن النص يمثل رابطًا تشعبيًا. وتُستخدم هذه العلامة عادةً لتمييز روابط الويب التي تؤدي إلى صفحات أخرى على الويب.

وعادةً ما تُوضع علامة اليد بجوار النص الذي يمثل عنوان الرابط، مثل اسم الصفحة التي يؤدي إليها الرابط أو وصف محتوى الصفحة. كما يمكن أن تُستخدم العلامة أيضًا لتمييز روابط الويب التي تؤدي إلى صفحات مهمة أو مفيدة.

وفيما يلي بعض الأمثلة على استخدام علامة اليد في الصفحة الإلكترونية لتمثيل رابط تشعبي:

صفحة موقع إلكتروني تحتوي على قائمة بصفحات الويب الأخرى: قد تحتوي الصفحة على قائمة بالصفحات مع وضع علامة يد بجوار عنوان كل صفحة.

صفحة موقع إلكتروني تحتوي على معلومات حول موضوع معين: قد تحتوي الصفحة على روابط إلى صفحات أخرى تحتوي على معلومات إضافية حول الموضوع، مع وضع علامة يد بجوار كل رابط.

صفحة موقع إلكتروني تحتوي على محتوى مهم أو مفيد: قد تحتوي الصفحة على رابط إلى صفحة أخرى تحتوي على معلومات أو موارد إضافية، مع وضع علامة يد بجوار الرابط.

وفيما يلي مقارنة بين الإجابة التي قدمتها وبين الإجابة التي وجدتها في نتائج البحث:

إجابتي إجابة البحث

رابط تشعبي برنامج إلكتروني

أعتقد أن إجابتي هي الإجابة الصحيحة، لأن علامة اليد في الصفحة الإلكترونية تشير عادةً إلى رابط تشعبي. كما أن الإجابة التي وجدتها في نتائج البحث ليست متأكدة من الإجابة الصحيحة، حيث تقول أن الإجابة المحتملة هي برنامج إلكتروني.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
تشير علامة اليد في الصورة الآتية على أن النص في الصفحة الإلكترونية يمثل:؟

اسئلة متعلقة

مرحبا بكم زوار منصة رمشة، أن نقدم لكم عبر موقعنا هذا كل جديد ومفيد في كافة المجالات وكل ما تبحثون على المعلومة تلقونها في منصة رمشة الاكثر تميز وريادة للإجابة على استفساراتكم واسئلتكم وتعليقاتكم وعلينا الإجابة عليها.
...